![](https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjfsWVjgRA1DtaE5XdysclRVdSrPA95qjmySVzI1SU5M0TFHcjSWeT-bifqLveuCYtbOsmNhZmuAfTdzlFCf1KRY1U9VTd_FfF4IfohpAPZIMrmNiR0prOLf3aIC9EeEFvDXGU6MvokJTix/s320/%25D8%25AC%25D9%2588%25D8%25AC%25D9%2584+%25D8%25A7%25D8%25AD%25D9%2585%25D8%25AF+%25D8%25A7%25D9%2584%25D8%25BA%25D8%25B1.jpg)
لم يكتفِ محرك البحث العملاق على الإنترنت «جوجل» باختراق جميع أوجه الحياة على الإنترنت، بل يحاول الآن اقتحام خزائن الملابس. وأطلقت الشركة موقعاً يسمى «بوتيكس.كوم»، تحاول من خلاله تقييم أسلوب الحياة والبحث آلياً عن الملابس والإكسسوارات التي تناسب ذوق النساء. وتعمل هذه الخدمة من خلال ملء ما يسمى بـ «اختبار مصمم الملابس» الذي يحلل الذوق في اختيار الملابس والأحذية. ويتم عرض عدد من أساليب الأزياء المتنوعة على المستخدمات ويطلب منهن كذلك التعليق على ما يروق لهن من عدمه. ويعد هذا الموقع ثمرة موقع «لايك.كوم»، لمحرك التسوق عبر البحث البصري، الذي استحوذت عليه «جوجل» مؤخرا. ويسمح بدخول هذا الموقع حالياً في الولايات المتحدة فقط، غير أن «جوجل» قالت إنها تعتزم فتحه أمام الدول الأخرى، فضلاً عن إضافة موقع للرجال.
ــــ مما قرأت
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق